سيرة

اندريس هيرموسيلو

(1958)


منذ عام 1976 وقد شارك في معارض ما يزيد على 100 (25 و 77 فردية جماعية) في المعارض والمتاحف والمؤسسات الثقافية في اسبانيا وتشيلي والصين والمكسيك وبيرو وباراغواي والأرجنتين والولايات المتحدة والجزائر واندونيسيا.


أعماله موجودة في المتاحف التالية : متحف الفن الحديث -- متحف الفن الحديث في الجزائر العاصمة ، الجزائر ؛ MoLAA -- متحف الفن في أمريكا اللاتينية، كاليفورنيا ، الولايات المتحدة الأمريكية ؛ متحف الفلامنكو في اشبيلية، اسبانيا ، متحف الفنون الجميلة الاولمبية، بكين ، الصين ومافي -- متحف الفنون البصرية، سانتياغو، شيلي.


دعيت مؤخرا إلى أنه في أمريكا اللاتينية فقط "فلامنكو بين التصويرية والتجريدية" معرض نظمه متحف الفلامنكو اشبيلية السادس عشر النشاط في المعرض (كل سنتين) فلامنكو دي اشبيلية. أيضا الفنان الوحيد البصرية التي تم اختيارها لالوثائقي "ش فنلندا دل دل فارو الفلامنكو موندو"، من إخراج المخرج لونا الأرجنتين مونيكا. مدة 60 دقيقة.


وكان تصنيفه ودعيت في عام 2009 من قبل اللجنة الجزائرية لتمثيل شيلي في بينالي 1 الفن الحديث في هذا البلد، الذي عقد في متحف الفن الحديث في الجزائر العاصمة -- ماما.من ناحية أخرى تم اختيار كتاب "الرؤية الشعرية الرسامين التشيلي" دينو Samoiedo -- معرض موديلياني فينا ديل مار وكلية الفنون في جامعة بلايا أنشا في فالبارايسو، وشيلي.


وقد تم الآن أنه اختيار واحدة من أكثر الفنانين ممثل تشيلي الفن التجريدي الهندسي لمعرض الكتاب برعاية ارنستو الحرجة مونيوز الدولي واللاحقة ، حيث التقى الفن التجريدي في البلاد منذ تأسيسها نحو 80 عاما ، حتى اليوم ، في عينة من المدن المختلفة.وكان في عام 2008 تم تكريمه في المعرض الدولي للفن المعاصر 1 في سانتياغو دي شيلي مع أعمال الفنانين أكثر من 200 (سواء التشيلي والأجنبية)، الذي تم اختياره من أفضل ثلاثة لوحات من الحدث (لم تؤد) من قبل القيمين الدوليين، Idurre الونسو (الولايات المتحدة) ، خوليو Sapollnik الأرجنتين) وارنستو مونيوز (شيلي). بالإضافة إلى ذلك ، دعي في العام نفسه واختيارهم للمشاركة في المعرض مجموعة هامة : MoLAA 08 جوائز في متحف الفن في أمريكا اللاتينية، كاليفورنيا ، الولايات المتحدة الأمريكية. في نفس العام وقال انه حصل أفضل الفنانين في العالم 150 من قبل اللجنة الفنية للفنون الجميلة الاولمبية 2008 في بكين، الصين، الذي يعمل، وبعد التعرض في المدينة سوف يتم عرضها في مختلف البلدان مثل اليابان وسويسرا واليونان وهونغ كونغ والولايات المتحدة ، من بين آخرين. ولدى عودته الى الصين تعمل تصبح جزءا من المجموعة الدائمة لمتحف الفنون الجميلة الاولمبية.


ومن ناحية أخرى يمكن أن نسلط الضوء على دعوة من المنسق ناتاليا أركوس "5 سنوات في خنق كامل الدولي للفنون" -- واحدة من 20 فنانين عالميين في البداية، وأذكر second الشرفاء من موقع مسابقة "لون والجنوب" عام 1992 ؛ ثالث عملية تملك جائزة في مسابقة الرسم الدولية "فالديفيا وريو" ، عام 1992 ، التصفيات المؤهلة لتمثيل شيلي في الثامن بينالي للفنون في أمريكا اللاتينية من المكسيك، والمشاركة كفنان زائر في معرض الفن الدولي الأول للبينالي 360 درجة، الذي عقد في شيلي ، وجوده في مزاد اللوحات في متحف الفن المعاصر في شيلي، الذي نظمته جمعية أصدقاء مؤسسة لجنة الهدنة العسكرية والمزاد الشهير بيت الإنجليزية كريستي، ومشاركتها "الأجرام رسمت لايف" في متحف للفن المعاصر دي فالديفيا في عام 2004.في ديسمبر 1991 ، أسس في مسقط رأسه، ريو بوينو، ومعرض الفن كوسيلة لتوفير وتشجيع الفن وترك متناول جمع كل شيء يمكن أن تثري الثقافة المحلية. أدى ذلك في عام 1994 لاستقبال يكرم شعبه، وهذا مثبت في بلدية بيت الثقافة في لوحة الاعتراف بها.


من الأعمال التصويرية للال 70، إلى مرحلة التعبيري في 80 ، وتطور الأمر إلى المجرد في 90 و شيلي الجديدة التجريد في بداية القرن 21.من بين التعليقات التي وردت، تسليط الضوء على الفنانين المعروفين ونقاد الفن، مثل الرسام الشهير التشيلي من الاعتراف الدولي، تورال ماريو سيرجيو Montecino جائزة القومى للفنون التشكيلية 1993 ، استاريا كارلوس، ناقد فني، سانتورو ليون، وهو ناقد فني، صحافي متخصص في البلاستيك كلافيل مانسيا ماريا سوليداد، وأمينة، والمنظر مؤرخ الفن، ناتاليا أركوس، مبرزا في التشيلي الجديد الناقد، وتجريد ارنستو مونيوز المنسق الدولي والناقد التشيلي من الاعتراف الدولي، خوستو باستور Mellado.